منتديات علي بابا


مع تحيات : منتديات علي بابا


مرحبا بكم في منتديات علي بابا نتمني ان تقضي وقتا ممتعا
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءدخولالتسجيل
منتديات علي بابا الابداع والتميز والاختلاف
نحن نستقبل مقترحاتكم وتعليقاتكم على جميع المواضيع بالمنتدى فمرحبا بكم دائما
نحن نستقبل مقترحاتكم وتعليقاتكم على جميع المواضيع بالمنتدى فمرحبا بكم دائما
تم ترقية بعض السادة الأعضاء لوظيفة مشرف بالمنتدى ... فتهنئتى لجميع السادة الذين تم ترقيتهم ...... وسوف يوضع اعلان بالأوامر الإدارية لمن يتقدم لوظيفة مشرف وشروط الإشراف

شاطر | 
 

 Raonic خدمة يسطح لو فى جنوب افريقيا البطولة المفتوحة للتنس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمود وحنين
basha
avatar

المهنة :
المزاج :
الدولة :
عدد المساهمات : 75
نقاط : 16113
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 14/01/2011

مُساهمةموضوع: Raonic خدمة يسطح لو فى جنوب افريقيا البطولة المفتوحة للتنس   الإثنين 7 فبراير 2011 - 0:08



[b][center]


جوهانسبرج (اف ب) -- تحطمت الآسيوية نجمة التنس ين هسون لو من تايوان من فتح جنوب افريقيا في افتتاح المرحلة الثلاثاء بعد 6-3, 6-3 الخسارة امام الكندي ميلوس Raonic.

الحدث الثاني لبطولة وراء الاسباني فيليسيانو لوبيز مصنف, لو كانت الإجابة على أي من يخدم الأصلي 1،96 متر من الجبل الأسود أن الصفير عن طريق الهواء على ارتفاع عال وبسرعة أكثر من 230 كم / ساعة.

Raonic, الذي تم التوصل إليه من الجولة الرابعة من بطولة استراليا المفتوحة في ملبورن الشهر الجاري قبل الركوع في نهاية المطاف إلى ديفيد فيرير الى الدور قبل النهائي من اسبانيا, اندلعت خدمة مرتين في خلافة ليفوز بالمجموعة الاولى.

وكان كسر ارسال واحد كافية ليفوز بالمجموعة الثانية والمباراة 72 دقيقة ونظم في لطيفا, أن يكون التخلي عن الشروط غائم جزئيا مما يفسح المجال للعب الامطار التي اضطرت قبل الموعد المحدد مساء.

“لقد لعبت جيدا اليوم ودائما واثق من أنني شعرت سيفوز. وساعد أنني متورط في التصفيات لأن تلك ganes اثنين حصلت لي في السابق للارتفاع,” وقال Raonic.

“الوصول الى الدور الرابع في استراليا كان شيئا يمكن أن تفخر به, القضاء على اثنين من البذور خاصة قبل ديفيد ضربوني, ولكن هذا هو التاريخ وتركيزي على الذهاب بعيدا في جوهانسبرغ.”

وRaonic ‘وهبي’ يتضمن الاسبانية نجم رافائيل نادال, الذي قال مؤخرا على أعلى مرتبة الكندي على حلبة بطولة التي “هل يمكن أن تصبح لاعب جيد جدا”.

لو يأتي في المرتبة 37 في العالم — 57 الأماكن المذكورة أعلاه Raonic — لكن ذلك كان واضحا أبدا في مركز الترفيه Montecasino توسكان الطراز في ضاحية في شمال العاصمة من أفخم المالية في جنوب أفريقيا.

في حين أن أصغر منافس في البطولة في 20 فاز سنة وشهر واحد ألعاب خدمته بكل سهولة, لو حارب باستمرار على عقد خدمة ويبحث ابدا مثل كسر Raonic.

كما أعطى الكندي عرض الخدمات التي المح الى انه قد يذهب بعيدا في البطولة 442500 دولار, رجل من مقاطعة تاويوان الذي اطاح البريطاني اندي موراي النجم في 2008 كافح اولمبياد بكين مع أول ارساله.

Raonic, خلفية شريحة والتي كانت امامية رائعة أجزاء أخرى من ترسانته, فاز الألماني يواجه سيمون غرول للحصول على مكان في الدور ربع النهائي من البطولة العام الماضي على يد عدد العالم 31 لوبيز.

كان نبض القلب لوبيز بسبب مواجهة الكندي فرانك دانسفيتش في ميزة الوسط المحكمة مباراة من sassion مساء, لكن تأخر الأمطار المتواصلة بدء الدفاع عن لقب له.

الفرنسي ستيفان روبرت, مفاجأة في الدور النهائي في جوهانسبرغ في العام الماضي مع فيرير بين ضحاياه, وعندما تفوق هبوط 6-3, 6-2 إلى جنوب أفريقيا ايزاك فان دير ميرفي.

الآخرين للوصول إلى الماضي 16 وشملت بذور كيفن اندرسون من جنوب افريقيا, ادريان Mannarino فرنسا وميشال Przysiezny بولندا بالإضافة إلى الألمان وداستن براون Gremelmayr دينيس.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
Raonic خدمة يسطح لو فى جنوب افريقيا البطولة المفتوحة للتنس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات علي بابا :: منتدي الرياضين :: كرة التنس-
انتقل الى: