منتديات علي بابا


مع تحيات : منتديات علي بابا


مرحبا بكم في منتديات علي بابا نتمني ان تقضي وقتا ممتعا
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءدخولالتسجيل
منتديات علي بابا الابداع والتميز والاختلاف
نحن نستقبل مقترحاتكم وتعليقاتكم على جميع المواضيع بالمنتدى فمرحبا بكم دائما
نحن نستقبل مقترحاتكم وتعليقاتكم على جميع المواضيع بالمنتدى فمرحبا بكم دائما
تم ترقية بعض السادة الأعضاء لوظيفة مشرف بالمنتدى ... فتهنئتى لجميع السادة الذين تم ترقيتهم ...... وسوف يوضع اعلان بالأوامر الإدارية لمن يتقدم لوظيفة مشرف وشروط الإشراف

شاطر | 
 

 لوس انجليس ليكرز سحق كليفلاند 112-57 في أفضل جهد دفاعي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar

المهنة :
المزاج :
الدولة :
السرطان
الثور
عدد المساهمات : 566
نقاط : 19951
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 28/11/2009
العمر : 21
الموقع : http://alibaba.a7larab.net

مُساهمةموضوع: لوس انجليس ليكرز سحق كليفلاند 112-57 في أفضل جهد دفاعي   الإثنين 7 فبراير 2011 - 0:03

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

إذلال ولوس انجليس ليكرز على كليفلاند كافالييرز في حين إرسالها إلى خسارة له على التوالي 11th -- لوس انجليس, المتداول إلى 112-57 النصر ليلة الثلاثاء في أدائها أفضل الدفاعية في عهد النار على مدار الساعة.

رون ارتيست واندرو بينوم كل سجل 15 نقاط, في حين كان باو غاسول 13 نقطة و 14 متابعات. كوبي براينت, لامار أودوم وشانون براون وسجل أيضا 13 نقطة للوس انجليس ليكرز حامل اللقب الدوري الاميركي للمحترفين, الذي قاد الفريق في الدوري أسوأ من قبل 32 نقاط في نهاية الشوط الاول في طريقها الى الفوز الخامس في صف واحد.

وسجل الونزو جي الاحتياطيات 12 نقطة وجلسات رامون 10. وبلغ مجموع كليفلاند نقطة مستوى قياسي منخفض من قبل منافسه لوس انجليس ليكرز. اطلاق الرصاص على كليفلاند 30 في المئة, كانت وتفوق 52-28 في الرسم وملتزمة 19 تحولات في فقدان للمرة 21 في آخر لها 22 ألعاب. وسقطت الصواريخ على 8-30 الشاملة, 3-18 وعلى الطريق 1-5 ضد المؤتمر الغربية.

ضرب براون 3 - المؤشر من داخل halfcourt فقط لنهاية الربع الثالث وتقدم لوس انجليس ل 92-41 تؤدي, المرة الأولى التي قادت فريق من الدوري الاميركي للمحترفين بعد أن العديد من ثلاثة منذ نوفمبر. 8, 2001, عندما كان شيكاغو متقدما على مينيسوتا.

منذ ليبرون جيمس’ [أفسسن] رحيل, مرت على كليفلاند كافالييرز من كونه فريق البلاي اوف المعمرة التي ذهب 7-3 ضد لوس انجليس ليكرز في السابق على 10 اجتماعات لفريق يعاني من الاصابات والخسائر المتصاعدة.

وبعد فراق من اذعة, جيمس يبدو ان يستغرق وفرحة في أداء فريقه السابق محرجة. في حين انه ليس من الواضح ما كان يشير الى على التغريد, وقد نشر هذا في حين أن لعبة كان الخروج عن السيطرة: “مجنون. كارما هو باء. يحصل لكم في كل مرة. انها ليست جيدة لأتمنى على أي شخص سيئ. الله يرى كل شيء!”

وكان كليفلاند دون بدء تشغيل مركز اندرسون فاريو, الذي مزق كاحله الايمن في تدريبات روتينية تكييف. كما المفقودين في عداد المفقودين جوي غراهام (الحق رباعية سلالة), دانيال جيبسون (بقي من التواء في الكاحل), ليون باور (تمزق الغضروف المفصلي الحق) وانطوني باركر (سلالة أسفل الظهر).

تلاحظ: لوس انجليس ليكرز لتحسين 6-2 في المباراة الاولى من العودة إلى ظهورهم. سوف يقومون بزيارة غولدن ستايت يوم الاربعاء. … عاد كليفلاند جيبسون في لوس انجليس ، وستواصل rehabbing التواء في الكاحل الأيسر والفريق يسافر الى ولاية يوتا ودنفر. … وكان ليكرز واو مات بارنز لعملية جراحية في الغضروف المفصلي لالوحشي تمزق في ركبته اليمنى في وقت سابق الثلاثاء. ومن المتوقع ان يغيب ثمانية أسابيع. … الرقيب. سلفاتوري Giunta, وسام الشرف المستفيدة من الحروب في أفغانستان والعراق, تسليم الكرة الى الملعب الرئيسي قبل المباراة.

يرى ليبرون ‘الكرمة’ في كليفلاند’ 55-خسارة نقطة

Lakers crush Cavs 112 57 in best defensive effort

وأنب ليبرون جيمس دان جيلبرت -- -- كليفلاند وفريق كليفلاند في الدوري الاميركي للمحترفين صاحب بائسة -- مع سقسقة وأشار.

كما جيمس’ وزملائه السابقين استيعاب خسارة 55 نقطة للوس انجليس ليكرز ليلة يوم الثلاثاء, اطلق لاعب قبالة رسالة على حساب التغريد له على ما يبدو إلى أن توجه إلى جيلبرت.

كتب جيمس: “مجنون. كارما هو أب—-.. يحصل لكم في كل مرة. انها ليست جيدة لأتمنى على أي شخص سيئ. الله يرى كل شيء!”

في يوليو, بعد أعلن جيمس كان ترك لميامي, كتب جيلبرت رسالة لاذعة لجماهير كليفلاند استجواب اثنين من مرة لقاح التهاب السحايا في حرف وتوقع انه سيتخذ عنة كليفلاند معه “أسفل الجنوب. … سوف جيمس الخاصة للأسف هذه التعويذة اللعين والكرمة سيئة.”

و 112-57 كانت خسارة للوس انجليس ليكرز على كليفلاند’ 11عشر على التوالي ، والأكثر غير متوازن منذ انضمامه الى الدوري عام 1970.

بعد ذلك, تويتد كليفلاند الحرس مو وليامز: “محرج, أشعر أنني لا يمكن أن تظهر حتى في وجهي كليف.”

وقد وجيمس جيلبرت على خلاف منذ صيف, عندما قررت الخارقة للانضمام الى القوات في ميامي دواين واد مع زملائه النجوم وكريس بوش. في مقابلة مع وكالة اسوشيتد برس في ساعات ما بعد جيمس’ الاعلان خلال التلفزيون لمدة ساعة خاصة, اتهم جيمس جيلبرت الإقلاع عن التدخين في التصفيات الماضي موسمين.

وبينما تصر كل من انهم انتقل, جيمس’ سقسقة يبدو لاظهار انه العالقة مرارة تجاه جيلبرت.

وكان في استقبال سيئة رسالته شبكة اجتماعية في كليفلاند, حيث لا يزال يشعر المشجعين للخيانة من جانب له اهداره لهم. انها سيئة بما فيه الكفاية على كليفلاند يكافحون, لكنه قرر جيمس لركلة لهم عندما كنت أسفل.

وكان في استقبال بوقاحة والأصلية من قبل المشجعين كليفلاند أكرون عندما عاد في ديسمبر. 2. هدم هيت كليفلاند 118-90 في تلك الليلة, وكلا الفريقين لم تكن على حالها منذ. ميامي قد ذهب 19-1 بعد زيارتهم للغاية كليفلاند, بينما هي كليفلاند 1-20.

وقد ذهبت ليتل حق هذا الموسم لكليفلاند, التي وفقت إلى 7-9 بدء. ولكن كانت الخسائر المتزايدة جنبا إلى جنب مع العديد من الإصابات الرئيسية. الأسبوع الماضي, عانى مسرعا مركز اندرسون فاريو اصابة في نهاية الموسم بعد اصابته بتمزق في وتر الكاحل خلال الاتصال غير تشغيل الحفر في الممارسة العملية.

لكن كليفلاند, الذي كان قد سجل في الدوري المنتظم أفضل للموسم الماضي موسمين مع جيمس, كانوا يلعبون سيئة قبل فاريو انخفضت. الآن, يمكن أن الأمل الوحيد قد وصلوا الحضيض.

في ملحمة خسارة للوس انجليس ليكرز, لعبت ثلاثة كليفلاند الناشئين لفترات طويلة وثابتة رقما قياسيا جديدا للفريق اقل عدد من النقاط. كما نجحت خسارة أسوأ مستوياتها منذ الحصول على فوز 141-87 في المباراة الافتتاحية على 11th من 1970 الموسم.

لوس انجليس ليكرز تضاعف تقريبا مجموع كليفلاند نقطة. لقد كان من السوء بحيث يمكن ان يكون ذهب ليكرز بالتعادل السلبي في الشوط الثاني -- وأجبر ما زال العمل الإضافي! وكان انفجار مقلق خصوصا في السنة الأولى لمدرب كليفلاند بايرون سكوت, عضو فخور من لوس انجليس ليكرز’ “شوتايم” فرق.

“اعتقد ان محرجة,” وقال سكوت. “قلت لهم في الشوط الاول, ‘نظرتم خائفة. نظرة رب أخ لك حتى الموت.’ وكان هذا بلدي يأخذ على ذلك, بهذه البساطة.”

وكان كليفلاند إلى الأمام انطون جيميسون في خسارة للكلمات.

“في 13 سنة, ويمكنني أن أقول بصراحة أنا لا يشعر بالحرج من أي وقت مضى أن تكون على ملعب لكرة السلة,” وقال. “لا يوجد شيء آخر يمكن أن نقول حقا.”

كليفلاند الإذلال على أيدي خسارة 55 نقطة للوس انجليس ليكرز

لوس انجليس (رويترز) -- كليفلاند كافالييرز’ معظم الخسائر غير متوازن على الإطلاق لاعبيه شعور بالمهانة, مكتئب ويركضون باحثين عن غطاء.

“أشعر أنني لا يمكن أن تظهر حتى في وجهي كليف,” وقال حارس مو ويليامز على حساب التغريد له بعد لوس انجليس ليكرز يسحق كافالييرز 112-57 الثلاثاء.

تعيين فقدان سجلات النادي لهامش الهزيمة واقل عدد من النقاط في لعبة. وأنشأ أيضا رقما قياسيا ليكرز لاقل عدد من النقاط المسموح بها في لعبة.

الدوري الاميركي للمحترفين كليفلاند لديه أسوأ 8-30 سجل, وقد انخفضت 11 في صف و 21 من مشاركة لهم 22 ألعاب.

“فهي لا تستطيع أن تحصل على أي أسوأ من هذا,” كليفلاند قال مهاجم انطون جيميسون للصحفيين. “أنا لا أعرف كم من هذا أنا يمكن أن تتخذ ولكن هذا حتى الآن هو الحضيض.

“انها بالتأكيد, حتى الآن, واحدة من أكثر لحظات محرجة لقد كنت جزءا من بقدر لعبة كرة السلة.”

بل يبدو أن ليبرون جيمس قد حصلت في قانون. على الرغم من انه لم يذكر على وجه التحديد دان جيلبرت, كليفلاند’ مالك يبدو أن الهدف المقصود على حساب التغريد جيمس.

“كارما هو أب ****.. يحصل لكم في كل مرة,” غادرت تويتد فارس بعد ليكرز التفجرات. “لها (هكذا) ليست جيدة لأتمنى على أي شخص سيئ. الله يرى كل شيء!”

وكان جيلبرت وبخ جيمس الصيف الماضي بعد ان غادر للانضمام كل النجوم دواين واد وكريس بوش مع ميامي هيت, يقول جيمس سيجلب له “سيئة الكرمة” إلى جنوب فلوريدا.

وكان كليفلاند كان واحدا من فرق الدوري الاميركي للمحترفين قبل جيمس أعلى اليسار. لكنه ليس السبب الوحيد لهبوط لها.

ضربت الإصابات كليفلاند الثابت مع مبتدئين اندرسون فاريو, دانيال غيبسون وانطوني باركر جميع المفقودين اللعبة لوس انجليس ليكرز.

“يمرون بأوقات صعبة,” وقال لوس انجليس ليكرز باو غاسول إلى الأمام. “من المؤسف. الحظ ليس على الجانب حقه الآن بقدر البقاء بصحة جيدة.”
[center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alibaba.a7larab.net
 
لوس انجليس ليكرز سحق كليفلاند 112-57 في أفضل جهد دفاعي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات علي بابا :: منتدي الرياضين :: كرة السلة-
انتقل الى: